تفاصيل صادمة .. تنفيذ أسرع حكم إعدام في تاريخ اليمن بعد القبض على الجاني بساعات والمفاجأة في الجهة المنفذة ” صورة “          السلطة المحلية في الشمايتين ومكتب أوقاف تعز يقيما لقاءاً توعوياً مع رجال الأمن ومأموري الضبط القضائي في المديرية           الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي          قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية من الحوثيين شمال شرقي الجوف          رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها          خلال استقباله المبعوث الأممي الجديد.. هادي: المرجعيات الثلاث تعتبر أساسا لتحقيق سلام عادل وشامل          حضرموت.. "حيدان" يوجه بحماية المصالح العامة والخاصة و"البحسني" يعلن حظرا جزئيا للتجوال          اليمن يدعو دول الخليج إلى عقد مؤتمر طارئ لدعم الاقتصاد الوطني          أمنية شبوة: لن نتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن وسنتعامل بحزم مع المخططات الإجرامية           رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية تركيا لدى اليمن          الحكومة تدعو الأمم المتحدة لدعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن          محافظ مأرب: الوضع الانساني يزداد سوءاً في ظل تزايد أعداد النازحين بشكل يفوق قدرات السلطة المحلية والحكومة          خلال استقباله سفير الإمارات.. رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض          صنعاء.. وقفة أمام مفوضية حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح جميع الصحفيين المختطفين          تتعلق بالعلاقات التاريخية بين البلدين.. رئيس الوزراء يتسلم رسالة خطية من نظيره المصري          رئيس الوزراء: هجوم الحوثي الإرهابي على ميناء المخا امتداد لتدميرها الممنهج للبنية التحتية
تحذير من التساهل بكلمة المرور..أكثر من 44 مليون كلمة غير آمنة
 بصمة للإعلام        12/9/2019  

أشارت شركة مايكروسوفت إلى أن هناك أكثر من 44 مليون كلمة مرور غير آمنة بمختلف خدماتها، نظرا لاستعمال هذه الكلمات عدة مرات من قبل المستخدمين.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية، إن مايكروسوفت اكتشفت ذلك من خلال مقارنة أكثر من 3 مليار من بيانات تسجيل الدخول مع خدمات الشركات الأخرى، التي تم نشرها على الإنترنت من خلال هجمات القرصنة الإلكترونية أو تسريب البيانات.

وأوضحت الشركة الأميركية أن عملية الفحص اقتصرت على كلمات المرور، التي تم استعمالها عدة مرات في الفترة من يناير حتى مارس 2019، وقامت الشركة بمقارنة كلمات مرور المستخدمين مع بيانات تسجيل الدخول التي تم تسريبها على الإنترنت، ونشرت هذه النتائج في تقرير الأمان الخاص بها.

وأضافت مايكروسوفت أنها أجبرت المستخدمين على تغيير كلمات المرور، من خلال إظهار مربع حوار يطلب من المستخدم تغيير كلمة المرور عند محاولة تسجيل الدخول في خدمات مايكروسوفت، مثل خدمة الألعاب إكس بوك والبرامج المكتبية أوفيس والبريد الإلكتروني "أوتلوك".

وأوضح اختبار مايكروسوفت سبب تحذير خبراء تكنولوجيا المعلومات من استعمال نفس كلمة المرور في عدة خدمات أو حسابات على الويب، حيث يتعين على المستخدم استعمال كلمة مرور فردية لكل خدمة وحساب على الإنترنت.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

الكشف عن أبرز ما يحتويه هاتف iPad mini الجيل السادس

تسريب جديد عن هاتف آيفون الجديد.. "نقلة هائلة"

من أسرار الطائرات.. لماذا يأكل الطيار طعامًا يختلف عن مساعده والركاب؟!

تعرف على أبرز 10 تغيرات سيشهدها العالم خلال 2020 !؟

سامسونغ تخطط لطرح هاتف قابل للطي بسعر "غير متوقع"

من اليوم .. "واتساب" لن يعمل في هذه الأجهزة

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص"..تعرف على مواصفاته

تويوتا كورولا الأعلى مبيعاً في العالم وهذه الطرازات بعدها

”واتساب“ يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎

مجددا.. اكتشاف ثغرة خطرة بنظام تسجيل الدخول بمايكروسوفت

ميزة الرسائل الذاتية التدمير قادمة إلى واتساب قريباً

شركة صينية تكشف عن هاتف للمهمات الصعبة

7.4 مليار.. إجمالي مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت