رسميا صقر تعز بطلا للجمهورية           لجنة الطوارئ تعلن إيقاف رحلات الذهاب إلى الهند بسبب كورونا          تشييع يومي لعشرات من عناصرها..أرقام قياسية لقتلى ميليشيا الحوثي منذ بداية العام          المبعوث الأمريكي إلى اليمن: دور إيران في اليمن هدام.. ويضرب جهود السلام          إيران جنّدت مئات السوريين وأرسلتهم للقتال إلى جانب الحوثيين في اليمن          رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى          عشرات القتلى والجرحى وتدمير 12 آلية.. الحوثيون يتلقون ضربات موجعة غربي مأرب          مأرب.. اجتماع عسكري يؤكد العزم على استكمال تحرير اليمن من المشروع الإيراني          الحكومة: تصريحات قائد فيلق القدس الإيراني اعتراف بالانخراط في القتال إلى جانب مليشيا الحوثي          تدشين حملة التلقيح ضد كورونا في أربع محافظات          وزارة الصحة تدشن الجولة الأولى من حملة التحصين ضد فيروس كورونا          مأرب.. كمين محكم للجيش الوطني في "المشجح" يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة          عدن.. وزير النقل يبحث مع قيادة التحالف مجالات الدعم في الجوانب التنموية والخدمية          رئيس الوزراء يعزي نظيره المصري بضحايا قطار القليوبية          وزارة الصحة تطلق الثلاثاء المقبل حملة التحصين ضد فيروس كورونا          وزير الدفاع يتفقد أبطال الجيش الوطني في جبهة المشجح غربي مأرب
تسريب جديد عن هاتف آيفون الجديد.. "نقلة هائلة"
 بصمة للإعلام ـ وكالات         13/10/2020  

تسارعت التسريبات قبيل إعلان شركة أبل الأميركية عن هاتفها المنتظر "آيفون 12"، في وقت لاحق الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كاميرا الهاتف الجديد ستكون قادرة على التكبير (زووم) 30 مرة، بما يفوق قدرة النسخة السابقة بثلاثة أضعاف.

وقال حساب متخصص في تسريبات هواتف آيفون على "تويتر" إن "التكبير الجديد هذا العام سيمثل نقلة هائلة هذا العام".

وأضاف الحساب المجهول الهوية أن أبل دخلت قبل أشهر في شراكة مع إحدى الشركات التابعة للمنافس "سامسونغ" وشركة صينية أخرى من أجل تحسين كاميرا الهاتف الجديد.

ويبدو أن تركيز الشركة الأميركية على تطوير أداء كاميرا هاتفها الذكي، يأتي بسبب التحديثات الواسعة التي أدخلتها "سامسونغ" على هاتفها "غلاكسي نوت 20 ألترا"، الذي تتميز إحدى كاميراته بدقة تصل إلى 108 ميغابيكسل، وهو رقم غير مسبوق.

وكان من المقرر أن تعلن "أبل" عن هاتفها خلال المؤتمر السنوي الذي عقدته في سبتمبر الماضي، لكن ذلك لم يتم، بسبب أزمة جائحة كورونا.

وخلال الأيام الماضية، تداولت المواقع الإلكترونية العديد من التسريبات عن مزايا الهاتف الجديد، ومنها أن آيفون الجديد سيعمل بتكنولوجيا شبكات الجيل الخامس "5 جي"، كما أنه سيتميز بوجود معالج جديد يسرّع من أدائه.

وأشارت التسريبات إلى أن هناك 4 أنواع من الهاتف الجديد وهي:آيفون 12، و "آيفون 12 بلاس"، و"آيفون 12 برو"، و"آيفون 12 برو ماكس".

وتتراوح الأسعار المتوقعة للهواتف الجديدة بين 699 دولارا و1099 دولارا، على أن يفتح المجال لطلبات اقتناء هذه الهواتف في 16 أكتوبر الجاري


  مواضيع متعلقة

من أسرار الطائرات.. لماذا يأكل الطيار طعامًا يختلف عن مساعده والركاب؟!

تعرف على أبرز 10 تغيرات سيشهدها العالم خلال 2020 !؟

سامسونغ تخطط لطرح هاتف قابل للطي بسعر "غير متوقع"

من اليوم .. "واتساب" لن يعمل في هذه الأجهزة

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص"..تعرف على مواصفاته

تويوتا كورولا الأعلى مبيعاً في العالم وهذه الطرازات بعدها

”واتساب“ يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎

تحذير من التساهل بكلمة المرور..أكثر من 44 مليون كلمة غير آمنة

مجددا.. اكتشاف ثغرة خطرة بنظام تسجيل الدخول بمايكروسوفت

ميزة الرسائل الذاتية التدمير قادمة إلى واتساب قريباً

شركة صينية تكشف عن هاتف للمهمات الصعبة

7.4 مليار.. إجمالي مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت