الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي          قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية من الحوثيين شمال شرقي الجوف          رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها          خلال استقباله المبعوث الأممي الجديد.. هادي: المرجعيات الثلاث تعتبر أساسا لتحقيق سلام عادل وشامل          حضرموت.. "حيدان" يوجه بحماية المصالح العامة والخاصة و"البحسني" يعلن حظرا جزئيا للتجوال          اليمن يدعو دول الخليج إلى عقد مؤتمر طارئ لدعم الاقتصاد الوطني          أمنية شبوة: لن نتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن وسنتعامل بحزم مع المخططات الإجرامية           رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية تركيا لدى اليمن          الحكومة تدعو الأمم المتحدة لدعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن          محافظ مأرب: الوضع الانساني يزداد سوءاً في ظل تزايد أعداد النازحين بشكل يفوق قدرات السلطة المحلية والحكومة          خلال استقباله سفير الإمارات.. رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض          صنعاء.. وقفة أمام مفوضية حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح جميع الصحفيين المختطفين          تتعلق بالعلاقات التاريخية بين البلدين.. رئيس الوزراء يتسلم رسالة خطية من نظيره المصري          رئيس الوزراء: هجوم الحوثي الإرهابي على ميناء المخا امتداد لتدميرها الممنهج للبنية التحتية          نائب الرئيس: مأرب ستظل قلعة الجمهورية ومأوى الأحرار وحصن الدولة المنيع          السعودية: نرفض وبشكل قطعي وضع مليشيات الحوثي للشعب اليمني كرهينة
تسريب جديد عن هاتف آيفون الجديد.. "نقلة هائلة"
 بصمة للإعلام ـ وكالات         13/10/2020  

تسارعت التسريبات قبيل إعلان شركة أبل الأميركية عن هاتفها المنتظر "آيفون 12"، في وقت لاحق الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كاميرا الهاتف الجديد ستكون قادرة على التكبير (زووم) 30 مرة، بما يفوق قدرة النسخة السابقة بثلاثة أضعاف.

وقال حساب متخصص في تسريبات هواتف آيفون على "تويتر" إن "التكبير الجديد هذا العام سيمثل نقلة هائلة هذا العام".

وأضاف الحساب المجهول الهوية أن أبل دخلت قبل أشهر في شراكة مع إحدى الشركات التابعة للمنافس "سامسونغ" وشركة صينية أخرى من أجل تحسين كاميرا الهاتف الجديد.

ويبدو أن تركيز الشركة الأميركية على تطوير أداء كاميرا هاتفها الذكي، يأتي بسبب التحديثات الواسعة التي أدخلتها "سامسونغ" على هاتفها "غلاكسي نوت 20 ألترا"، الذي تتميز إحدى كاميراته بدقة تصل إلى 108 ميغابيكسل، وهو رقم غير مسبوق.

وكان من المقرر أن تعلن "أبل" عن هاتفها خلال المؤتمر السنوي الذي عقدته في سبتمبر الماضي، لكن ذلك لم يتم، بسبب أزمة جائحة كورونا.

وخلال الأيام الماضية، تداولت المواقع الإلكترونية العديد من التسريبات عن مزايا الهاتف الجديد، ومنها أن آيفون الجديد سيعمل بتكنولوجيا شبكات الجيل الخامس "5 جي"، كما أنه سيتميز بوجود معالج جديد يسرّع من أدائه.

وأشارت التسريبات إلى أن هناك 4 أنواع من الهاتف الجديد وهي:آيفون 12، و "آيفون 12 بلاس"، و"آيفون 12 برو"، و"آيفون 12 برو ماكس".

وتتراوح الأسعار المتوقعة للهواتف الجديدة بين 699 دولارا و1099 دولارا، على أن يفتح المجال لطلبات اقتناء هذه الهواتف في 16 أكتوبر الجاري

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

الكشف عن أبرز ما يحتويه هاتف iPad mini الجيل السادس

من أسرار الطائرات.. لماذا يأكل الطيار طعامًا يختلف عن مساعده والركاب؟!

تعرف على أبرز 10 تغيرات سيشهدها العالم خلال 2020 !؟

سامسونغ تخطط لطرح هاتف قابل للطي بسعر "غير متوقع"

من اليوم .. "واتساب" لن يعمل في هذه الأجهزة

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص"..تعرف على مواصفاته

تويوتا كورولا الأعلى مبيعاً في العالم وهذه الطرازات بعدها

”واتساب“ يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎

تحذير من التساهل بكلمة المرور..أكثر من 44 مليون كلمة غير آمنة

مجددا.. اكتشاف ثغرة خطرة بنظام تسجيل الدخول بمايكروسوفت

ميزة الرسائل الذاتية التدمير قادمة إلى واتساب قريباً

شركة صينية تكشف عن هاتف للمهمات الصعبة

7.4 مليار.. إجمالي مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت