تفاصيل صادمة .. تنفيذ أسرع حكم إعدام في تاريخ اليمن بعد القبض على الجاني بساعات والمفاجأة في الجهة المنفذة ” صورة “          السلطة المحلية في الشمايتين ومكتب أوقاف تعز يقيما لقاءاً توعوياً مع رجال الأمن ومأموري الضبط القضائي في المديرية           الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي          قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية من الحوثيين شمال شرقي الجوف          رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها          خلال استقباله المبعوث الأممي الجديد.. هادي: المرجعيات الثلاث تعتبر أساسا لتحقيق سلام عادل وشامل          حضرموت.. "حيدان" يوجه بحماية المصالح العامة والخاصة و"البحسني" يعلن حظرا جزئيا للتجوال          اليمن يدعو دول الخليج إلى عقد مؤتمر طارئ لدعم الاقتصاد الوطني          أمنية شبوة: لن نتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن وسنتعامل بحزم مع المخططات الإجرامية           رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية تركيا لدى اليمن          الحكومة تدعو الأمم المتحدة لدعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن          محافظ مأرب: الوضع الانساني يزداد سوءاً في ظل تزايد أعداد النازحين بشكل يفوق قدرات السلطة المحلية والحكومة          خلال استقباله سفير الإمارات.. رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض          صنعاء.. وقفة أمام مفوضية حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح جميع الصحفيين المختطفين          تتعلق بالعلاقات التاريخية بين البلدين.. رئيس الوزراء يتسلم رسالة خطية من نظيره المصري          رئيس الوزراء: هجوم الحوثي الإرهابي على ميناء المخا امتداد لتدميرها الممنهج للبنية التحتية
تعز تنتصر، وتنتصر معها اليمن
 د.أحمد عبيد بن دغر        14/3/2021  

هذه هي اليمن الذي تجهلونها، تعتقدون أنها ضيعة سيمنحكم القدر حق ملكها، تعز تسمو اليوم فوق خرافاتكم، وتكبر فوق عدوانيتكم، وكلما مضت بكم الأيام وقد انغمستم كعادة أجدادكم في الجرم -ولا أقصد هنا غير الأئمة، كلما أدركتم أن طريقكم قد غدا ضيقًا ومسدودًا. 

في تعز كما في مأرب وحجة والساحل الغربي وقبل ذلك في عدن تأبى الجمهورية إلا أن تنتصر، ستعرفون معنى أن يكون اليمني حرًا، ستلقنكم تعز وأبطالها درسًا آخر في التضحية والنبل والشجاعة دفاعًا عن قيم ساهمت في صناعتها، تلك القيم التي كان للنعمان ورفاقه قصب السبق في انتصارها. 

هي مدينة الأحرار، التي فاض منها نور الحرية إلى كل مكان في اليمن، هي المدينة  التي صمدت سنوات لعنفكم، هاهي الآن تتقدم لتساهم في هزيمتكم، وهزيمة الخرافة والجهالة التي أسست لمشاريعكم، وثقوا أن تعز لن تقاتل لوحدها، ستقاتل اليمن كلها إلى جانبها، ويقف معها تحالف العرب بقيادة المملكة. 

تعز تنتصر، وتنتصر معها اليمن، فهي وحدها أمة، أو هي الأمة في صورتها التعزية، وستُهزمُون في تعز وستتلاحق هزائمكم، لقد ظَلمتم وتجبرتم وأجرمتم، دمرتم واحرقتم، وبسببكم سالت أنهار من الدماء، وخسرت اليمن الكثير، وقد حان الوقت لتكسب. 

تحية لوحدات الجيش الوطني في تعز، وتحية للعمالقة وكل الوحدات الوطنية في خطوط المواجهة، وتعظيم سلام لكل المقاتلين في جبهات الصمود والنصر.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

في ذكرى استشهاد محمد محمود الزبيري 

مأرب.. تعويذة اليمنيين الأبدية

لا تعنينا مبادرات سد الذرائع

بين يدي الحكومة المرتقبة

اكتوبر ثورة الكرامة

ثورة 14 اكتوبر..تلاحم نضالي في مواجهة الإستعمار

موسوعة الشميري وتزوير التاريخ

معركة مأرب

الإمامة الزيدية باليمن لم تحكم سوى عقود معدودة طيلة ألف عام

رؤية نقدية لعمل الناشطات في العمل المنظماتي

عن كارثة كورونا..لا وقت للهلع!

عن المليشيات والدولة

الانتقالي يعرقل اتفاق الرياض ويمنع الحكومة ويعاقب عدن

فرسان "التفاهة" في مواجهة "مخبازة" تعز 

أحكام الإعدام الحوثية .. إعدام الصحفيين أم استهداف السلام في اليمن؟

التصدي للكهنوت الحوثي.. معركة كل اليمنيين

إلى تاجر النفط اليمني النظيف..بلا تحية!

بعد جني ثمرة إيقاف مسؤول..هل تتجه الحكومة لتكرار هذه العملية؟!

مَن المتغطرس الأقوى؟

القتل في بغداد والعزاء في صنعاء