الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي          قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية من الحوثيين شمال شرقي الجوف          رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها          خلال استقباله المبعوث الأممي الجديد.. هادي: المرجعيات الثلاث تعتبر أساسا لتحقيق سلام عادل وشامل          حضرموت.. "حيدان" يوجه بحماية المصالح العامة والخاصة و"البحسني" يعلن حظرا جزئيا للتجوال          اليمن يدعو دول الخليج إلى عقد مؤتمر طارئ لدعم الاقتصاد الوطني          أمنية شبوة: لن نتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن وسنتعامل بحزم مع المخططات الإجرامية           رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية تركيا لدى اليمن          الحكومة تدعو الأمم المتحدة لدعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن          محافظ مأرب: الوضع الانساني يزداد سوءاً في ظل تزايد أعداد النازحين بشكل يفوق قدرات السلطة المحلية والحكومة          خلال استقباله سفير الإمارات.. رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض          صنعاء.. وقفة أمام مفوضية حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح جميع الصحفيين المختطفين          تتعلق بالعلاقات التاريخية بين البلدين.. رئيس الوزراء يتسلم رسالة خطية من نظيره المصري          رئيس الوزراء: هجوم الحوثي الإرهابي على ميناء المخا امتداد لتدميرها الممنهج للبنية التحتية          نائب الرئيس: مأرب ستظل قلعة الجمهورية ومأوى الأحرار وحصن الدولة المنيع          السعودية: نرفض وبشكل قطعي وضع مليشيات الحوثي للشعب اليمني كرهينة
رونالدو ينتظر رقم قياسي جديد
 بصمة للإعلام ـ العربية نت         22/3/2021  

يستهدف قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق رقم قياسي جديد على مستوى منتخب بلاده بعدما أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم.

وعلى المستوى المنتخب سجل رونالدو 102 هدفا خلال 170 مباراة ليكون أكثر لاعب يسجل أهداف دولية مع أي منتخب أوروبي حتى الآن.


كما أصبح رونالدو على بعد سبعة أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع منتخب بلاده بشكل عام في العالم كله وهو الرقم المسجل باسم الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف.

وستكون الفرصة سانحة أمام رونالدو للاقتراب من الرقم القياسي لدائي وربما تحطيمه من خلال مواجهات المنتخب البرتغالي أمام اذربيجان وصربيا ولوكسمبورغ أيام 24 و27 و30 مارس الجاري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

وكان رونالدو افتتح أهدافه الدولية من خلال هدف المنتخب البرتغالي الوحيد في مرمى اليونان خلال المباراة التي خسرها المنتخب البرتغالي 1 - 2 في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) بالبرتغال ، وكانت هذه هي المباراة الدولية الثامنة لرونالدو مع المنتخب البرتغالي.

وفي المقابل ، كان أحدث أهداف رونالدو مع الفريق في شباك منتخب أندورا خلال المباراة الودية التي فاز فيها الفريق 7 - صفر.

وخلال هذه السنوات الطويلة ، هز رونالدو شباك 41 منتخبا بهدف واحد على الأقل ، وكانت شباك المنتخبين الليتواني والسويدي هما الأكثر اهتزازا بأهداف رونالدو برصيد سبعة أهداف في شباك كل منهما.

وقبل أسبوع واحد أصبح رونالدو اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم برصيد 770 هدفا محطما رقم الأسطورة البرازيلي بيليه.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

ميسي قد يُنهي مسيرته الكروية في هذا النادي

الكشف عن المدرب الجديد لنادي الهلال السعودي (تعرف عليه)

رسميا صقر تعز بطلا للجمهورية

أرسنال يعوض فشله الذريع بالبريميرليغ بالعلامة الكاملة في الدوري الأوروبي

الشعلة بطلاً للتصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة لأندية عدن

اثر فوزه على «التلال»..«وحدة عدن» يتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس 14 أكتوبر

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد

رونالدو يضغط على إدارة يوفنتوس من أجل نجم ريال مدريد

فوز بايرن ميونخ على برشلونة في ربع نهائي ابطال اوروبا

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ تمريناته في معسكره التدريبي بسيئون

أرسنال يعرض غندوزي وتسعة ملايين إسترليني على برشلونة للتعاقد مع كوتينيو

للمرة الـ34.. ريال مدريد يتوج بطلًا للدوري الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان لضم "لوكاكو الجديد"

وحدة عدن يتأهل الى نهائي الدوري التنشيطي لكرة القدم

ريال مدريد يلتقي نظيره أتلتيكو مدريد غداً في نهائي كأس السوبر الإسباني بجدة

وحدة عدن يتغلب على اتحاد إب برباعية في مفتتح الدوري التنشيطي بسيئون

أفضل 5 تعاقدات أبرمها مانشستر سيتي في العقد الأخير

ريال مدريد "يجس نبض" ماني للرحيل عن ليفربول

شبوة..بدء فعاليات برنامج الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم

ليفربول بطلاً لكأس العالم للأندية 2019 (صور)