رسميا صقر تعز بطلا للجمهورية           لجنة الطوارئ تعلن إيقاف رحلات الذهاب إلى الهند بسبب كورونا          تشييع يومي لعشرات من عناصرها..أرقام قياسية لقتلى ميليشيا الحوثي منذ بداية العام          المبعوث الأمريكي إلى اليمن: دور إيران في اليمن هدام.. ويضرب جهود السلام          إيران جنّدت مئات السوريين وأرسلتهم للقتال إلى جانب الحوثيين في اليمن          رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى          عشرات القتلى والجرحى وتدمير 12 آلية.. الحوثيون يتلقون ضربات موجعة غربي مأرب          مأرب.. اجتماع عسكري يؤكد العزم على استكمال تحرير اليمن من المشروع الإيراني          الحكومة: تصريحات قائد فيلق القدس الإيراني اعتراف بالانخراط في القتال إلى جانب مليشيا الحوثي          تدشين حملة التلقيح ضد كورونا في أربع محافظات          وزارة الصحة تدشن الجولة الأولى من حملة التحصين ضد فيروس كورونا          مأرب.. كمين محكم للجيش الوطني في "المشجح" يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة          عدن.. وزير النقل يبحث مع قيادة التحالف مجالات الدعم في الجوانب التنموية والخدمية          رئيس الوزراء يعزي نظيره المصري بضحايا قطار القليوبية          وزارة الصحة تطلق الثلاثاء المقبل حملة التحصين ضد فيروس كورونا          وزير الدفاع يتفقد أبطال الجيش الوطني في جبهة المشجح غربي مأرب
رونالدو ينتظر رقم قياسي جديد
 بصمة للإعلام ـ العربية نت         22/3/2021  

يستهدف قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق رقم قياسي جديد على مستوى منتخب بلاده بعدما أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم.

وعلى المستوى المنتخب سجل رونالدو 102 هدفا خلال 170 مباراة ليكون أكثر لاعب يسجل أهداف دولية مع أي منتخب أوروبي حتى الآن.


كما أصبح رونالدو على بعد سبعة أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع منتخب بلاده بشكل عام في العالم كله وهو الرقم المسجل باسم الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف.

وستكون الفرصة سانحة أمام رونالدو للاقتراب من الرقم القياسي لدائي وربما تحطيمه من خلال مواجهات المنتخب البرتغالي أمام اذربيجان وصربيا ولوكسمبورغ أيام 24 و27 و30 مارس الجاري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

وكان رونالدو افتتح أهدافه الدولية من خلال هدف المنتخب البرتغالي الوحيد في مرمى اليونان خلال المباراة التي خسرها المنتخب البرتغالي 1 - 2 في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) بالبرتغال ، وكانت هذه هي المباراة الدولية الثامنة لرونالدو مع المنتخب البرتغالي.

وفي المقابل ، كان أحدث أهداف رونالدو مع الفريق في شباك منتخب أندورا خلال المباراة الودية التي فاز فيها الفريق 7 - صفر.

وخلال هذه السنوات الطويلة ، هز رونالدو شباك 41 منتخبا بهدف واحد على الأقل ، وكانت شباك المنتخبين الليتواني والسويدي هما الأكثر اهتزازا بأهداف رونالدو برصيد سبعة أهداف في شباك كل منهما.

وقبل أسبوع واحد أصبح رونالدو اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم برصيد 770 هدفا محطما رقم الأسطورة البرازيلي بيليه.


  مواضيع متعلقة

رسميا صقر تعز بطلا للجمهورية

أرسنال يعوض فشله الذريع بالبريميرليغ بالعلامة الكاملة في الدوري الأوروبي

الشعلة بطلاً للتصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة لأندية عدن

اثر فوزه على «التلال»..«وحدة عدن» يتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس 14 أكتوبر

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد

رونالدو يضغط على إدارة يوفنتوس من أجل نجم ريال مدريد

فوز بايرن ميونخ على برشلونة في ربع نهائي ابطال اوروبا

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ تمريناته في معسكره التدريبي بسيئون

أرسنال يعرض غندوزي وتسعة ملايين إسترليني على برشلونة للتعاقد مع كوتينيو

للمرة الـ34.. ريال مدريد يتوج بطلًا للدوري الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان لضم "لوكاكو الجديد"

وحدة عدن يتأهل الى نهائي الدوري التنشيطي لكرة القدم

ريال مدريد يلتقي نظيره أتلتيكو مدريد غداً في نهائي كأس السوبر الإسباني بجدة

وحدة عدن يتغلب على اتحاد إب برباعية في مفتتح الدوري التنشيطي بسيئون

أفضل 5 تعاقدات أبرمها مانشستر سيتي في العقد الأخير

ريال مدريد "يجس نبض" ماني للرحيل عن ليفربول

شبوة..بدء فعاليات برنامج الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم

ليفربول بطلاً لكأس العالم للأندية 2019 (صور)

في شوط واحد..فلامنغو يهزم الهلال ويبلغ نهائي المونديال

هدف صلاح "المستحيل" يثير إعجاب نجم ليفربول