رسميا صقر تعز بطلا للجمهورية           محافظ البيضاء يوجه بتشكيل لجنة فرعية لحملة تعبئة وإسناد الجيش الوطني          الأوقاف: لقاح كورونا شرطا أساسيا للحصول على تأشيرات الحج والعمرة          لقاءات مهمة.. زيارات تفقدية.. تحسين الخدمات.. الحكومة في مأرب وسيئون حضور الدولة لتطبيع الأوضاع والقرب من هموم المواطن          الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في محافظة الجوف..وخسائر بشرية ومادية لمليشيا الحوثي في مأرب           ‏الارياني: بيان علماء مليشيا الحوثي يكشف حقيقة مشروعها المتطرف          أبين.. مجهولون يغتالون مدير أمن "مودية" وقيادة الشرطة تتعهد باجتثاث التطرف والإرهاب          رئيس الوزراء: الحفاظ على الوفاق السياسي ركيزة أساسية للانتصار في المعركة ضد المشروع الإيراني          رئيس الحكومة يترأس اجتماعا للسلطة المحلية والتنفيذية في وادي وصحراء حضرموت          هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة           رئيس الوزراء: يؤكد على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، ويدعو المجتمع الدولي لدعم الحكومة، ويتحدث عن عملية السلام في اليمن وعددٍ من الملفات          السفير الفرنسي: الحوثيون يريدون سلاماً يتناقضُ مع مصلحة الشعب اليمني وهجومهم على مأرب أسقط كل الأقنعة          وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الوكيل "أحمد البحيح"          رئيس الوزراء يعقد اجتماعا في مارب مع قيادتي وزارة الدفاع وهيئة الأركان والقيادات العسكرية          رئيس الوزراء يزور مشروع المحطة التحويلية في مأرب          رئيس الحكومة يصل سيئون لتفقد أحوال المواطنين
اليمن خسر علما ورمزا وطنيا.. رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير محمد مخشف
 بصمة للإعلام ـ سبأ نت         2/5/2021  

نعى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الأحد، ببالغ الحزن والمواساة، الصحفي الكبير وعميد المراسلين اليمنيين الأستاذ محمد عبدالله مخشف، الذي وافاه الاجل في العاصمة المؤقتة عدن، بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز والابداع.

وأكد رئيس الوزراء في برقية عزاء ومواساة بعثها إلى نجله ريام واخوانه وجميع افراد اسرة آل مخشف، أن اليمن خسر بغيابه علماً من أعلامه ورمزاً وطنياً أصيلاً في نضاله المهني والوطني.

 ونوه بما تركه الفقيد الذي يعد من قامات العمل الصحفي في اليمن، من سجل مهني حافل، ومدرسة تستنير بها اجيالا في مسيرته المشهودة، ودوره الكبير في الدفاع عن حرية الرأي والتعبير.

وقال: " لقد فقدنا واحداً من أولئك الرجال الفرسان الذين إن رحلوا فإنهم يتركون بعد رحيلهم معالم لا تزول من آثار عطائهم ومواقفهم، حيث يبقى لهم الأثر الطيب والصيت الحسن والقدوة المثلى، وتظل مواقفهم وكلماتهم وأدائهم منارات مشعة تنير الدروب من بعدهم، يستلهمون منها كل المعاني الجميلة والمبادئ النبيلة التي تعطي للحياة معناها، وتخلد من ظلوا يؤمنون بها في ذاكرة الأجيال والتاريخ".

ولفت رئيس الوزراء في برقيته الى ان الفقيد الراحل محمد مخشف، كان أيضاً من مناضلي الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، وأحد مؤسسي وكالة الأنباء اليمنية، وأحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين مطلع سبعينيات القرن الماضي، كما عمل في إذاعة صنعاء أثناء حصار السبعين يوما، إضافة الى عمله كمراسل لوكالة رويترز العالمية لما يقرب من خمسة عقود.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأفراد أسرة الفقيد وللوسط الصحفي والاعلامي والشعب اليمني بهذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

محافظ البيضاء يوجه بتشكيل لجنة فرعية لحملة تعبئة وإسناد الجيش الوطني

الأوقاف: لقاح كورونا شرطا أساسيا للحصول على تأشيرات الحج والعمرة

لقاءات مهمة.. زيارات تفقدية.. تحسين الخدمات.. الحكومة في مأرب وسيئون حضور الدولة لتطبيع الأوضاع والقرب من هموم المواطن

الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في محافظة الجوف..وخسائر بشرية ومادية لمليشيا الحوثي في مأرب

‏الارياني: بيان علماء مليشيا الحوثي يكشف حقيقة مشروعها المتطرف

أبين.. مجهولون يغتالون مدير أمن "مودية" وقيادة الشرطة تتعهد باجتثاث التطرف والإرهاب

رئيس الوزراء: الحفاظ على الوفاق السياسي ركيزة أساسية للانتصار في المعركة ضد المشروع الإيراني

رئيس الحكومة يترأس اجتماعا للسلطة المحلية والتنفيذية في وادي وصحراء حضرموت

هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة

السفير الفرنسي: الحوثيون يريدون سلاماً يتناقضُ مع مصلحة الشعب اليمني وهجومهم على مأرب أسقط كل الأقنعة

وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الوكيل "أحمد البحيح"

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا في مارب مع قيادتي وزارة الدفاع وهيئة الأركان والقيادات العسكرية

رئيس الوزراء يزور مشروع المحطة التحويلية في مأرب

رئيس الحكومة يصل سيئون لتفقد أحوال المواطنين

رئيس الوزراء يوجه باعتماد ملياري ريال بشكل عاجل لمواجهة أضرار كارثة السيول في تريم

الحكومة: الصحافة تعرضت لجرائم وانتهاكات غير مسبوقة منذ انقلاب مليشيا الحوثي

رئيس الوزراء:  حضرموت تُعيد الأمل في تحقيق التعافي الاقتصادي، وهموم ومعاناة المواطنين في المحافظة من أولويات الحكومة

رئيس الوزراء يتابع عمليات الإنقاذ والإغاثة في وادي حضرموت لمواجهة أضرار السيول

رئيس الوزراء يصل محافظة مأرب للاطلاع ميدانيا على الأوضاع العسكرية والإنسانية

رئيس الحكومة يرأس اجتماعا لقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب