وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى حضرموت          وزير الخارجية: ميليشيات الحوثي المارقة ترفض كل أصوات السلام في ارتهان وتخادم مع إيران          هجوم وكمين للجيش يكبدان ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في مأرب والجوف           التحالف: اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية          وصول محولين لكهرباء عدن.. المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير ومستوى تنفيذ القرارات السابقة          المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدداً من التقارير والمواضيع ومستوى تنفيذ القرارات السابقة          وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء          مأرب.. الجيش الوطني يكسر المليشيا الإرهابية في رغوان ويكبدها خسائر كبيرة          الجيش يقتل 13 حوثيا ويأسر آخرون في كمين محكم شمال غربي مأرب          شرطة تعز تستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة           5 خيارات قاسية أمام الكويت لمواجهة عجز الـ40 مليار دولار          مصرع 26 حوثيا بينهم قيادات ميدانية وتدمير 6 آليات في مواجهات وغارات جوية غربي مأرب          أكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة.. رئيس الوزراء: الجرائم الإرهابية لميليشيات الحوثي لن تمر دون عقاب أو محاسبة          لجنة حكومية تناقش استعدادات بدء عملية إجلاء العالقين في الهند إلى عدن          وزير النفط يبحث إعادة تشغيل منشأة بلحاف للغاز المسال          رئيس الوزراء: الحكومة لن تقبل ببقاء الشعب اليمني رهينة لجرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية
رئيس الحكومة يرأس اجتماعا لقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب
 بصمة للإعلام        4/5/2021  

ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، اليوم في محافظة مأرب، اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لتدارس مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والتنموية والخدمية، واليات التكامل على المستوى المركزي والمحلي لتجاوز التحديات القائمة.

وفي مستهل الاجتماع، نقل رئيس الوزراء الى قيادة وأعضاء السلطة المحلية تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا تقدير الحكومة للأداء الفاعل لقيادة السلطة المحلية، في تسيير العمل الخدمي والتنموي والإنساني وتكريس اجواء الاستقرار وترتيب اولوياتها بشكل ناجح والعمل وفق طرق واليات مختلفة لتجاوز التحديات.

وتناول الاجتماع الأوضاع الإنسانية للمدنيين والنازحين على ضوء الهجمات العسكرية المتصاعدة لمليشيات الحوثية الانقلابية واستهدافها المتكرر بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة للمدنيين ومخيمات النازحين، وما نفذته السلطة المحلية من برامج إيواء واغاثة والاحتياجات المطلوبة واليات توفيرها من الحكومة والمنظمات الدولية.

كما تم التطرق الى الأوضاع الأمنية والخدمية، والأولويات الماثلة خاصة في الجانب الصحي، ودعم الأجهزة الأمنية للاستمرار في أداء اعمالها بكفاءة وفاعلية والتي اثمرت في تحقيق استقرار كبير بالمحافظة، إضافة الى الأوضاع الميدانية في جبهات القتال على أطراف محافظة مارب وأهمية حشد المزيد من الدعم الحكومي ومن الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في هذه المعركة المصيرية على طريق اجهاض المشروع الإيراني واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، جهود قيادة ومسؤولي السلطة المحلية وما يبذلونه من عمل كبير في ظل هذه الظروف الاستثنائية والهامة، لخدمة المواطنين.

ولفت إلى ان هذه الزيارة تأتي للوقوف الى جانب السلطة المحلية واسناد جهودها والاطلاع بشكل مباشر على الوضع العام والاحتياجات.

وأشار رئيس الوزراء الى ان الحكومة ستكون عونا لقيادة السلطة المحلية في كل الخطط والبرامج الهادفة الى ضمان استمرار استقرار الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية .. منوها بالنموذج الذي تقدمه محافظة مأرب في هذا الجانب.

بدوره قدم محافظ مارب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية شرحاً عن الجوانب التنموية والخدمية والإنسانية والأمنية في المحافظة .. منوهين بهذه الزيارة لدولة رئيس الوزراء لدعم السلطة المحلية والاطلاع عن قرب على الاحتياجات والعمل المشترك على تلبيتها وفق الأولويات وبما ينعكس على حياة ومعيشة المواطنين.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى حضرموت

وزير الخارجية: ميليشيات الحوثي المارقة ترفض كل أصوات السلام في ارتهان وتخادم مع إيران

هجوم وكمين للجيش يكبدان ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في مأرب والجوف

التحالف: اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية

وصول محولين لكهرباء عدن.. المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير ومستوى تنفيذ القرارات السابقة

المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدداً من التقارير والمواضيع ومستوى تنفيذ القرارات السابقة

وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء

مأرب.. الجيش الوطني يكسر المليشيا الإرهابية في رغوان ويكبدها خسائر كبيرة

الجيش يقتل 13 حوثيا ويأسر آخرون في كمين محكم شمال غربي مأرب

شرطة تعز تستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة

مصرع 26 حوثيا بينهم قيادات ميدانية وتدمير 6 آليات في مواجهات وغارات جوية غربي مأرب

أكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة.. رئيس الوزراء: الجرائم الإرهابية لميليشيات الحوثي لن تمر دون عقاب أو محاسبة

لجنة حكومية تناقش استعدادات بدء عملية إجلاء العالقين في الهند إلى عدن

وزير النفط يبحث إعادة تشغيل منشأة بلحاف للغاز المسال

الحكومة: التصعيد الهستيري لمليشيات الحوثي يؤكد انقيادها الكامل خلف الأجندة الإيرانية

تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف واقعة انتهاك ارتكبتها ميليشيات الحوثي بحق الأطفال في اليمن

الحكومة تدين الهجمات الإرهابية الحوثية على مأرب والسعودية

لليوم الثاني.. ميليشيات الحوثي تتكبد خسائر كبيرة في جبهات مأرب

ميليشيات الحوثي تمنع سفينة مساعدات أممية من تفريغ حمولتها بميناء الحديدة

التحالف يعلن تدمير 7 طائرات "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه السعودية