وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى حضرموت          وزير الخارجية: ميليشيات الحوثي المارقة ترفض كل أصوات السلام في ارتهان وتخادم مع إيران          هجوم وكمين للجيش يكبدان ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في مأرب والجوف           التحالف: اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية          وصول محولين لكهرباء عدن.. المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير ومستوى تنفيذ القرارات السابقة          المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدداً من التقارير والمواضيع ومستوى تنفيذ القرارات السابقة          وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء          مأرب.. الجيش الوطني يكسر المليشيا الإرهابية في رغوان ويكبدها خسائر كبيرة          الجيش يقتل 13 حوثيا ويأسر آخرون في كمين محكم شمال غربي مأرب          شرطة تعز تستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة           5 خيارات قاسية أمام الكويت لمواجهة عجز الـ40 مليار دولار          مصرع 26 حوثيا بينهم قيادات ميدانية وتدمير 6 آليات في مواجهات وغارات جوية غربي مأرب          أكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة.. رئيس الوزراء: الجرائم الإرهابية لميليشيات الحوثي لن تمر دون عقاب أو محاسبة          لجنة حكومية تناقش استعدادات بدء عملية إجلاء العالقين في الهند إلى عدن          وزير النفط يبحث إعادة تشغيل منشأة بلحاف للغاز المسال          رئيس الوزراء: الحكومة لن تقبل ببقاء الشعب اليمني رهينة لجرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية
ميسي قد يُنهي مسيرته الكروية في هذا النادي
 بصمة للإعلام - متابعات        10/6/2021  

من المرجح أن ينهي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني مسيرته الكروية مع نادي إنتر ميامي في الولايات المتحدة، كجزء من عقد جديد مدته عشر سنوات بين "البرغوث" والنادي الإسباني، بحسب ما أكد الأربعاء أحد مالكي النادي الأميركي.

ونقلت صحيفة "ميامي هيرالد" عن خورخي ماس قوله "أنا متفائل بأن ميسي سيرتدي ذات يوم قميص ميامي، لأنه سيكمل إرث أفضل لاعب في جيلنا وسيطابق طموح أصحاب إنتر ميامي لبناء فريق من الطراز العالمي".

وأكد أنه مع النجم الإنكليزي السابق الشريك في ملكية النادي ديفيد بيكهام "عملا بجد" على هذا الملف.

وبحسب الصحيفة نفسها، أجرى ماس وبيكهام "مناقشات جادة" مع ميسي حيال هذا المشروع الذي سيتم إدراجه في عقد الأرجنتيني الجديد مع برشلونة.

ووفقا لوسائل إعلام إسبانية، فإن عقد ميسي الجديد يربطه لموسمين آخرين مع برشلونة حتى نهاية الدوري في موسم 2022-2023، ثم يقضي موسمين في ميامي قبل أن يعود إلى كاتالونيا لست سنوات ليصبح "سفيراً عالمياً" لبرشلونة.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع النادي الكاتالوني في نهاية يونيو الحالي، ما عزز من الفرضيات والشائعات حيال مستقبل اللاعب البالغ 33 عاماً.

 

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

الكشف عن المدرب الجديد لنادي الهلال السعودي (تعرف عليه)

رونالدو ينتظر رقم قياسي جديد

رسميا صقر تعز بطلا للجمهورية

أرسنال يعوض فشله الذريع بالبريميرليغ بالعلامة الكاملة في الدوري الأوروبي

الشعلة بطلاً للتصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة لأندية عدن

اثر فوزه على «التلال»..«وحدة عدن» يتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس 14 أكتوبر

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد

رونالدو يضغط على إدارة يوفنتوس من أجل نجم ريال مدريد

فوز بايرن ميونخ على برشلونة في ربع نهائي ابطال اوروبا

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ تمريناته في معسكره التدريبي بسيئون

أرسنال يعرض غندوزي وتسعة ملايين إسترليني على برشلونة للتعاقد مع كوتينيو

للمرة الـ34.. ريال مدريد يتوج بطلًا للدوري الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان لضم "لوكاكو الجديد"

وحدة عدن يتأهل الى نهائي الدوري التنشيطي لكرة القدم

ريال مدريد يلتقي نظيره أتلتيكو مدريد غداً في نهائي كأس السوبر الإسباني بجدة

وحدة عدن يتغلب على اتحاد إب برباعية في مفتتح الدوري التنشيطي بسيئون

أفضل 5 تعاقدات أبرمها مانشستر سيتي في العقد الأخير

ريال مدريد "يجس نبض" ماني للرحيل عن ليفربول

شبوة..بدء فعاليات برنامج الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم

ليفربول بطلاً لكأس العالم للأندية 2019 (صور)