وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى حضرموت          وزير الخارجية: ميليشيات الحوثي المارقة ترفض كل أصوات السلام في ارتهان وتخادم مع إيران          هجوم وكمين للجيش يكبدان ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في مأرب والجوف           التحالف: اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية          وصول محولين لكهرباء عدن.. المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير ومستوى تنفيذ القرارات السابقة          المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدداً من التقارير والمواضيع ومستوى تنفيذ القرارات السابقة          وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء          مأرب.. الجيش الوطني يكسر المليشيا الإرهابية في رغوان ويكبدها خسائر كبيرة          الجيش يقتل 13 حوثيا ويأسر آخرون في كمين محكم شمال غربي مأرب          شرطة تعز تستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة           5 خيارات قاسية أمام الكويت لمواجهة عجز الـ40 مليار دولار          مصرع 26 حوثيا بينهم قيادات ميدانية وتدمير 6 آليات في مواجهات وغارات جوية غربي مأرب          أكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة.. رئيس الوزراء: الجرائم الإرهابية لميليشيات الحوثي لن تمر دون عقاب أو محاسبة          لجنة حكومية تناقش استعدادات بدء عملية إجلاء العالقين في الهند إلى عدن          وزير النفط يبحث إعادة تشغيل منشأة بلحاف للغاز المسال          رئيس الوزراء: الحكومة لن تقبل ببقاء الشعب اليمني رهينة لجرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية
رئيس الوزراء يوجه برعاية أسر شهداء وجرحى مجزرة الحوثي الإرهابية في مأرب
 بصمة للإعلام ـ سبأ نت         10/6/2021  

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب بتكثيف ومضاعفة الجهود لتقديم العناية اللازمة للمصابين في المجزرة الإرهابية الجديدة التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي، مساء اليوم، واستهدفت مسجد بحي سكني وسجن للنساء وسيارات اسعاف وسط مدينة مأرب.


وقدم رئيس الوزراء العزاء والمواساة لأسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.. موجها بتقديم كل اشكال الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والعناية الطبية اللازمة للمصابين.

واستمع الدكتور معين عبدالملك خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الى تقرير اولي حول هذه المجزرة البشعة والتي راح ضحيتها 8 شهداء و27 جريحاً من المدنيين في حصيلة أولية.. موضحا ان المليشيات شنت قصف متتالي على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين مستهدفة مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء أداء صلاة المغرب بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.

واكد رئيس الوزراء ان هذه الجريمة الحوثية البشعة بعد ايام قليلة على جريمة تفوقها بشاعة وارهاب هي الرد العملي على تحركات احلال السلام وتحدي سافر لجهود المجتمع الدولي واحتقار واستهانة بدماء اليمنيين.. لافتا الى ان جدية المجتمع الدولي في احلال السلام في اليمن تتمثل في موقفه وتحركه لردع هذه الجرائم الحوثية الإرهابية وعدم الاكتفاء بالادانة او الصمت والتجاهل.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى حضرموت

وزير الخارجية: ميليشيات الحوثي المارقة ترفض كل أصوات السلام في ارتهان وتخادم مع إيران

هجوم وكمين للجيش يكبدان ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في مأرب والجوف

التحالف: اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية

وصول محولين لكهرباء عدن.. المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير ومستوى تنفيذ القرارات السابقة

المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدداً من التقارير والمواضيع ومستوى تنفيذ القرارات السابقة

وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء

مأرب.. الجيش الوطني يكسر المليشيا الإرهابية في رغوان ويكبدها خسائر كبيرة

الجيش يقتل 13 حوثيا ويأسر آخرون في كمين محكم شمال غربي مأرب

شرطة تعز تستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة

مصرع 26 حوثيا بينهم قيادات ميدانية وتدمير 6 آليات في مواجهات وغارات جوية غربي مأرب

أكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة.. رئيس الوزراء: الجرائم الإرهابية لميليشيات الحوثي لن تمر دون عقاب أو محاسبة

لجنة حكومية تناقش استعدادات بدء عملية إجلاء العالقين في الهند إلى عدن

وزير النفط يبحث إعادة تشغيل منشأة بلحاف للغاز المسال

الحكومة: التصعيد الهستيري لمليشيات الحوثي يؤكد انقيادها الكامل خلف الأجندة الإيرانية

تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف واقعة انتهاك ارتكبتها ميليشيات الحوثي بحق الأطفال في اليمن

الحكومة تدين الهجمات الإرهابية الحوثية على مأرب والسعودية

لليوم الثاني.. ميليشيات الحوثي تتكبد خسائر كبيرة في جبهات مأرب

ميليشيات الحوثي تمنع سفينة مساعدات أممية من تفريغ حمولتها بميناء الحديدة

التحالف يعلن تدمير 7 طائرات "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه السعودية