وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى حضرموت          وزير الخارجية: ميليشيات الحوثي المارقة ترفض كل أصوات السلام في ارتهان وتخادم مع إيران          هجوم وكمين للجيش يكبدان ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في مأرب والجوف           التحالف: اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية          وصول محولين لكهرباء عدن.. المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير ومستوى تنفيذ القرارات السابقة          وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء          مأرب.. الجيش الوطني يكسر المليشيا الإرهابية في رغوان ويكبدها خسائر كبيرة          الجيش يقتل 13 حوثيا ويأسر آخرون في كمين محكم شمال غربي مأرب          شرطة تعز تستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة           5 خيارات قاسية أمام الكويت لمواجهة عجز الـ40 مليار دولار          مصرع 26 حوثيا بينهم قيادات ميدانية وتدمير 6 آليات في مواجهات وغارات جوية غربي مأرب          أكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة.. رئيس الوزراء: الجرائم الإرهابية لميليشيات الحوثي لن تمر دون عقاب أو محاسبة          لجنة حكومية تناقش استعدادات بدء عملية إجلاء العالقين في الهند إلى عدن          وزير النفط يبحث إعادة تشغيل منشأة بلحاف للغاز المسال          رئيس الوزراء: الحكومة لن تقبل ببقاء الشعب اليمني رهينة لجرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية          الحكومة: التصعيد الهستيري لمليشيات الحوثي يؤكد انقيادها الكامل خلف الأجندة الإيرانية
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
 بصمة للإعلام ـ سبأ نت         10/6/2021  

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية.

والوقوف على حصيلة الأعمال الإجرامية العدائية للمليشيات الحوثية الإيرانية تجاه العزل والأبرياء من أبناء شعبنا اليمني في مأرب من السكان والنازحين من جرائم المليشيات الانقلابية التي تواصل استهدافهم للإمعان في قتل المدنيين وتدمير مقومات الحياة وقطع خيوط الأمل في السلام والتعايش الذي قدمنا في سبيله ومن اجله الكثير من التنازلات في محطات الحوار والسلام المختلفة.

وقال فخامة الرئيس انه في الوقت الذي يعمل المجتمع الدولي وبجهود صادقة من الاشقاء في ايجاد أمل وفرص للسلام تواصل مليشيات الانقلاب تصعيدها وحصدها للأرواح الأمنه والبريئة غير مكترثة بأي جهود لحقن الدماء اليمنية تواصلًا لأجندتها وخدمة مشاريع ايران التدميرية في المنطقة.

واكد فخامة الرئيس ان دماء الابرياء في احداث متوالية وحرق الاسر والاطفال بصواريخ ومفخخات المليشيات لن يؤسس لسلام حقيقي بقدر تعميق الجراح والام شعبنا من قبل تلك المليشيات التي دمرت مقدرات الدولة وشرخت النسيج الاجتماعي وهجرت أبنائها.

وثمن فخامة الرئيس صمود واستبسال ابناء مأرب بكل اطيافها وسكانها لوأد المشروع السلالي وانكساره على اسوار مأرب الجمهورية والوحدة والصمود، محيي التضحيات التي قدمها ويقدمها الابطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات، والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا وطننا وهويتنا.

وقال ستظل تلك التضحيات محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.. معبراً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى وموجهًا بتقديم الرعاية والاحتياجات اللازمة لهم.

من جانبه عبر محافظ مارب عن امتنانه لمتابعة واهتمام فخامة الرئيس لواقع محافظة مأرب بمختلف تطوراتها واحداثها باعتبارها قلعة الصمود امام المد الفارسي الحوثي الذي يريد تحقيق انتصاراته ومكاسبه الميدانية ولو على اشلاء الابرياء من ابناء اليمن الذي لا يكترث لحياتهم او تعنيه في مواصلة لعدوانه المتغطرس تجاه النازحين والابرياء من العزل والاطفال والنساء بعد انكسار طموحه في الجبهات على ايد ابطال شعبنا اليمني الصناديد جيشا ومقاومة على السواء.. مؤكدا وقوف الجميع صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة ومشروعها الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية الايرانية.

لافتا الى المعنويات العالية التي يتمتع بها الابطال في مختلف الجبهات وخطوط التماس.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى حضرموت

وزير الخارجية: ميليشيات الحوثي المارقة ترفض كل أصوات السلام في ارتهان وتخادم مع إيران

هجوم وكمين للجيش يكبدان ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في مأرب والجوف

التحالف: اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية

وصول محولين لكهرباء عدن.. المجلس الأعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير ومستوى تنفيذ القرارات السابقة

وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء

مأرب.. الجيش الوطني يكسر المليشيا الإرهابية في رغوان ويكبدها خسائر كبيرة

الجيش يقتل 13 حوثيا ويأسر آخرون في كمين محكم شمال غربي مأرب

شرطة تعز تستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة

مصرع 26 حوثيا بينهم قيادات ميدانية وتدمير 6 آليات في مواجهات وغارات جوية غربي مأرب

أكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة.. رئيس الوزراء: الجرائم الإرهابية لميليشيات الحوثي لن تمر دون عقاب أو محاسبة

لجنة حكومية تناقش استعدادات بدء عملية إجلاء العالقين في الهند إلى عدن

وزير النفط يبحث إعادة تشغيل منشأة بلحاف للغاز المسال

الحكومة: التصعيد الهستيري لمليشيات الحوثي يؤكد انقيادها الكامل خلف الأجندة الإيرانية

تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف واقعة انتهاك ارتكبتها ميليشيات الحوثي بحق الأطفال في اليمن

الحكومة تدين الهجمات الإرهابية الحوثية على مأرب والسعودية

لليوم الثاني.. ميليشيات الحوثي تتكبد خسائر كبيرة في جبهات مأرب

ميليشيات الحوثي تمنع سفينة مساعدات أممية من تفريغ حمولتها بميناء الحديدة

التحالف يعلن تدمير 7 طائرات "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه السعودية

الجيش: دمرنا 75٪ من القدرات القتالية للمليشيات الحوثية التي حشدتها على محافظة مأرب