الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي          قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية من الحوثيين شمال شرقي الجوف          رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها          خلال استقباله المبعوث الأممي الجديد.. هادي: المرجعيات الثلاث تعتبر أساسا لتحقيق سلام عادل وشامل          حضرموت.. "حيدان" يوجه بحماية المصالح العامة والخاصة و"البحسني" يعلن حظرا جزئيا للتجوال          اليمن يدعو دول الخليج إلى عقد مؤتمر طارئ لدعم الاقتصاد الوطني          أمنية شبوة: لن نتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن وسنتعامل بحزم مع المخططات الإجرامية           رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية تركيا لدى اليمن          الحكومة تدعو الأمم المتحدة لدعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن          محافظ مأرب: الوضع الانساني يزداد سوءاً في ظل تزايد أعداد النازحين بشكل يفوق قدرات السلطة المحلية والحكومة          خلال استقباله سفير الإمارات.. رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض          صنعاء.. وقفة أمام مفوضية حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح جميع الصحفيين المختطفين          تتعلق بالعلاقات التاريخية بين البلدين.. رئيس الوزراء يتسلم رسالة خطية من نظيره المصري          رئيس الوزراء: هجوم الحوثي الإرهابي على ميناء المخا امتداد لتدميرها الممنهج للبنية التحتية          نائب الرئيس: مأرب ستظل قلعة الجمهورية ومأوى الأحرار وحصن الدولة المنيع          السعودية: نرفض وبشكل قطعي وضع مليشيات الحوثي للشعب اليمني كرهينة
نائب الرئيس: مأرب ستظل قلعة الجمهورية ومأوى الأحرار وحصن الدولة المنيع
 بصمة للإعلام ـ سبأ نت         12/9/2021  

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على الأوضاع التنموية والمستجدات الميدانية والجهود المبذولة لتلبية متطلبات المواطنين.

واطمأن نائب الرئيس، على أوضاع الأسر النازحة التي شُرِّدت بفعل اعتداءات ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران، موجهاً بمضاعفة جهود الإغاثة والإيواء بما يخفف من أعباء النزوح التي فرضتها حرب الانقلابيين الحوثيين.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش وأبناء المقاومة والقبائل الأحرار.

وأكد بأن مأرب التاريخ والإباء ستظل قلعة الجمهورية ومأوى الأحرار وحصن الدولة المنيع ضد كل محاولات الكهنوت والإرهاب الرامية لإخضاع أبناء الشعب اليمني لمشروع طهران الخبيث أو العودة ببلادنا إلى عصور الإمامة المتخلفة.

وعبر نائب الرئيس في الاتصال عن التقدير والشكر لأشقائنا في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يتشاركون معنا المصير الواحد في حماية بلادنا وأمن واستقرار المنطقة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الأعمال الإرهابية التي تتبناها جماعة الحوثي المدعومة من إيران، من استهداف لمخيمات النازحين والتصعيد باتجاه المدن واستهداف الأعيان المدنية والمنشآت الحيوية في بلادنا وفي المملكة، هو سلوك مُلازم لعصابة إجرامية طالما أدمنت القتل والتخريب وسفك الدماء.

وأشار إلى أن هذا النهج الحوثي الإجرامي يثبت للعالم أجمع مدى إصرار هذه الجماعة الانقلابية على رفض كل جهود السلام والاستهتار بها ويكشف مدى تبعيتها وارتهانها لملالي طهران.

من جانبه أشار محافظ محافظة مأرب إلى الجهود المبذولة في توفير الخدمات والنجاحات المحققة في البناء والتنمية والاهتمام بالنازحين والمشردين بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة والداعمة.

ولفت إلى أن أبناء مأرب بمختلف مكوناتهم وأطيافهم يقفون على الدوام إلى جوار أبطال الجيش في استعادة الشرعية ودحر الانقلاب وإجهاض مشروع تصدير الثورة الإيرانية التخريبي.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي

قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية من الحوثيين شمال شرقي الجوف

رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها

خلال استقباله المبعوث الأممي الجديد.. هادي: المرجعيات الثلاث تعتبر أساسا لتحقيق سلام عادل وشامل

حضرموت.. "حيدان" يوجه بحماية المصالح العامة والخاصة و"البحسني" يعلن حظرا جزئيا للتجوال

اليمن يدعو دول الخليج إلى عقد مؤتمر طارئ لدعم الاقتصاد الوطني

أمنية شبوة: لن نتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن وسنتعامل بحزم مع المخططات الإجرامية

رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية تركيا لدى اليمن

الحكومة تدعو الأمم المتحدة لدعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن

محافظ مأرب: الوضع الانساني يزداد سوءاً في ظل تزايد أعداد النازحين بشكل يفوق قدرات السلطة المحلية والحكومة

خلال استقباله سفير الإمارات.. رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض

صنعاء.. وقفة أمام مفوضية حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح جميع الصحفيين المختطفين

تتعلق بالعلاقات التاريخية بين البلدين.. رئيس الوزراء يتسلم رسالة خطية من نظيره المصري

رئيس الوزراء: هجوم الحوثي الإرهابي على ميناء المخا امتداد لتدميرها الممنهج للبنية التحتية

السعودية: نرفض وبشكل قطعي وضع مليشيات الحوثي للشعب اليمني كرهينة

‏الحكومة تحمل مليشيا الحوثي المسئولية الكاملة إزاء إغلاق مطار صنعاء الدولي

مليشيات الحوثي تستهدف ميناء المخا بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة

نائب الرئيس: استهداف مليشيات الحوثي لميناء المخا يكشف الاستغلال السيء لاتفاق ستوكهولم

الحكومة : الهجوم الحوثي على ميناء المخا يعد تحدياً صارخاً للجهود الدولية

وزير الخارجية: استمرار العدوان الحوثي الهمجي على مأرب سيؤدي إلى كارثة إنسانية